زمن كارول سماحة… من بريق إلى بريق والآتي أعظم

بعد تألقها خلال عام ٢٠١٣، وبعدما أجمعت الصّحافة على أنه كان عامها بدون منازع، جاء عام ٢٠١٤ ليزيد تألق كارول سماحة ويثبت أنها فنانة تغرّد خارج السرب تمامًا، ويبرهن أنها تنافس بفنها الراقي والمبدع أعظم فناني العالم على مدى الأجيال.

مؤخرًا، فازت كارول بجائزة الموسيقى العالمية عن أفضل أداء مباشر عن “إستعراض السيدة” الذي كان حديث الصحافة والجمهور العربي. وحصدت كارول رضى الصحافة العربية لمدى تميّز العمل وحرفيته.

وردًا على أحد المعجبين عبر صفحتها على تويتر، أكدت كارول بأنها ستطرح في الأسواق DVD يحتوي عرض السيدة كاملًا مع أغنية حصرية للإستعراض تحمل إسم “تغيّر لونك”.

ومن الجوائز العالمية إلى الجوائز العربية، تستعد كارول لتتسلّم في الأول من حزيران جائزة موسيقى الشرق الأوسط الـ MEMA عن أفضل فيديو كليب “وحشاني بلادي” في القاهرة.

من أبرز نجاحات كارول خلال عام ٢٠١٤ وقوفها على واحد من أهم وأعرق مسارح العالم في هولندا مقدمة باقة من أجمل أغنياتها مع الأوركسترا الهولندية بتوزيع جديد خلال حفل عالمي خيالي، إستطاعت كارول خلاله المزج بين الحضارتين العربية والغربية، حيث أطلق عليها لقب “سفيرة الأغنية العربية” من قبل الصحافة العربية ولقب “بلبل الشرق” من قبل الصحافة الهولندية.

وما زالت كارول تحضّر للعديد من المفاجآت والأعمال لجمهورها الواسع، وتستعد لصيف حافل بالمهرجانات والفعاليات، أولها وقوفها على مسرح النهضة خلال مهرجان موازيين في الرابع من حزيران بعد أن حصدت جمهورًا تجاوز الـ ٨٠٠٠٠ شخص في دورة المهرجان منذ عامين.

وها هي تستعد لطرح أغنيتها المنفردة “سهرانين” وتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الفرنسي “تيري فيرن” ومن كلمات مطلع الأغنية: “سهرانين والليلة أحلى بوجودك معايا، والليلة خلاص كل إلي فات مات ورايا…”

وبدأت أيضًا بالتحضيرات لألبومها الغنائي الجديد مع نخبة من أهم وألمع الملحّنين والموزّعين… ألبومها التي قامت هي بكتابة معظم أغانيه بنفسها حيث أعلنت أنه لن يصدر قبل سنة.

وعلى صعيد الكليبات إنتهت كارول من تصوير كليب أغنية “حخونك” وستطرحه مطلع عام 2015 من إخراج صديقة مصرية لها.

تتألق سماحة في كل عام وتنثر بريقها في كافة أنحاء العالم معلنة نفسها “سيدة” تثبت جَدارتها بفنّها الراقي العظيم، متجاهلة كل من يحاول إعاقة مسيرتها الحافلة.

شاهد كلمة كارول سماحة في إحتفال “وورلد ميوزيك أوارد”:

@sharbelfaraj شربل فرج
@Tareq_Shehab طارق الشهاب

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s