كارول سماحة والفيسبوك… نجاح باهر رغم المعيقات

طارق الشهاب @Tareq_Shehab
شربل فرج @sharbelfaraj

تملك النجمة كارول سماحة قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، فهي من النجمات اللواتي سطعن عاليًا بأعمالهنّ المشرقة الراقية، وجمهورها يشمل عدد كبير من الفئات المُحِبة للمسرح والغناء والتمثيل؛ فكارول فنانة شاملة لا حدود لإنجازاتها وطموحاتها!

ما إن بدأت مواقع التواصل الإجتماعي بالتوسّع في الوطن العربي حتى بدأت الفنانات بإقامات حسابات رسمية لهنّ للتواصل مع المعجبين. وأقامت كارول مجموعة من الصفحات تعرّضت بعضها للسّرقة وأغلقت بعضها لأسباب لا نعرفها حتى أنشأ جمهورها صفحة رسميّة لها تعرضت لمحاولات للسّرقة ولكن مكتب كارول التقني استطاع منعهم من سرقتها وتمّ استرجعها عدة مرات!

بعد آخر سرقة، تعرّضت الصفحة لمشاكل عديدة منها أن الناس أصبحوا يجدون صعوبة في الإنضمام للصفحة، وأظهر البعض إستيائهم من عدم قدرتهم على إبداء الإعجابات على المنشورات. وبعد فترة طويلة تمّ حل المشكلة، في الوقت الّذي ازداد فيه عدد الاعجابات عند الفنّانات الأخريات بينما بقيت صفحة كارول غير قابلة لإستقبال الإعجابات!

بعد حلّ المشكلة، لاحظ الجميع الكمية الهائلة التي تحصل عليها منشورات كارول من الاعجابات بالنسبة للعدد المعجبين بالصفحة. فهناك منشورات تتجاوز العشرين ألف إعجاب! وهو رقم هائل بالنسبة لعدد المتابعين الذين يقاربون المليونين، وهو أيضًا رقم لم تستطع نجمات لديهنّ أضعاف عدد المعجبين الذي تملكه كارول أن يحصدوها..

هذا إن دلّ على شيء فهو يدلّ على روعة كارول وعدم شرائها للمعجبين وأنها نجمة يلحقها الجمهور الحقيقي وليس الإفتراضي. فهذه كلّها أدلّة على أن عدد متابعين كارول على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي. فهنيئًا للسّيدة ولمعجبينها على نجاحها وتألّقها الدائم.

ImageImageImage

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s