بالأدلة والصور: إستعراض كارول سماحة يسكت الأقلام الحاقدة ومتى سيكتشفون فشل المحاولات؟

طارق الشهاب @Tareq_Shehab
شربل فرج @sharbelfaraj

 منذ أن أعلنت الفنانة كارول سماحة بالتعاون مع شركة روتانا عن إستعراض السيدة في نهاية العام 2012 والأقلام الحاقدة تتصيد للعمل وتحاول بأي طرق إفشال العرض ولكن لم ولن ينجحوا.

وبعد مجموعة من الشائعات في ما يتعلق بإصابة كارول، كانت أنظار المتابعين جميعهم إلى كازينو لبنان في ديسمبر.. وهو الوقت الذي بدأت فيه كارول بتقديم العرض، مقدمةً حتى الآن 12 عرض وجميعهم Sold Out.

بدأت بعض مواقع الصحافة الكريمة بنشر إشاعات كاذبة تفيد بأنّه لم يتمّ بيع التذاكر وفشل الإستعراض. ومنهم من أقام حسابات وهمية تختص بالفنانين. فهل من المعقول أن يقيم شخص ما حساب فقط ليشير إلى أن تذاكر استعراض السيدة لم تبع ويبعث هذه التغريدة إلى نضال الأحمدية؟ “مجنون يسمع وعاقل يحكي”

أكبر ردّ وإثبات على نجاح الإستعراض صور ينشرها جمهور كارول يوميًا من إستعراضها، صور تبين الكمية الكبيرة لجمهور كارول الكبير داخل الصالة. فلو ما انباعت التذاكر “من وين إجو كل هالناس؟! ومن الحجج الباطلة أن الموقع الرسمي لحجز التذاكر لم يضع كلمة (Sold Out) ولكن ما لا يعرفونه بأن سبب ذلك هو أن من يقوم بحجز طاولة كاملة بإستثناء مقعد، يبقى المقعد شاغرًا على الموقع ولكن “لا أحد يجلس وحيدًا”.

رقيّ كارول كان عاملًا مهمًا لكي يتمادوا في الكتابة، فمن المعروف عنها أنها لا تردّ ولا تهاجم أي أحد. فهي الآن تستمتع بنجاح الإستعراض الذي يمثل حلمها منذ صغرها.

لا ينكر إثنين روعة كارول، فهي فنانة شاملة أثبتت نفسها بين نجمات الصف الأول في وقت قصير، فهي تنافس فنانات بدأن مسيرتهن الغنائية قبلها بأكثر من 10 أعوام وها هي تتفوّق…

ImageImageImageImageImageImageImage

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s