بريق يلمع في السماء… 2013 سنة كارول سماحة

Imageتوّج عام 2013 نفسه عامًا لسيّدة المسرح كارول سماحة الّتي تحدّت خرافات ونحس الرقم 13، حيث بدأت سنة الـ 2013 حاملةً معها كل التّوفيق لها. فكارول الّتي يعرف عنها بأن لا حدود لأحلامها، حقّقت نجاحات باهرة خلال هذا العام، نجاحات أسكتت الأقلام الحاقدة وتكلّمت -أي النّجاحات- بإسم كارول لتمنع أي أحد من محاولة تعكير صفو النّجاحات الّتي تحقّقها وما زالت تحقّقها حتى يومنا هذا.

انتهى عام 2012 بمؤتمر أقامته كارول كان بمثابة بداية النجاح… المؤتمر الذي وقّع مع شركة روتانا لإطلاق حلم كارول، عرض السيّدة.

بدأ العام بمشاركة كارول بلجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتور” وإجماع الصحافة على أنّها خير مثال للفنانة الذكية المثقفة الأنيقة، فكانت، كما نقولها بالعاميّة، “على قدْ المستوى”… ومن اكس فاكتور الى ألبوم إحساس الذي حقّق نجاحًا باهرًا في البلدان العربية كافّة متفوّقًا حتى على ألبوم كارول السابق حدودي السما. كما صوّرت كارول عملين من الألبوم أوّلهما “إحساس” والآخر “وحشاني بلادي”، وظهرت في العملين بطريقة جديدة ومختلفة عن كل ما ظهرت به سابقًا، ليضاف نجاح آخر على سلسلة نجاحاتها. ولن ننسى وقوفها على خشبة مسرح جرش العريق الذي أثبت للعالم أيضًا من هي سيّدة المسرح الحقيقية! إلى حلم “السيّدة” الذي ينتظره الجميع قريبًا مع بداية شهر كانون الأوّل بإذن الله.

نجاح كارول هذه السّنة لم يقتصر فقط على الصعيد الفنّي، فقد حصدت كارول نجاح ضخم آخر هو ارتباطها بالرّجل الذي لطالما حلمت به. وقد ذكرت مجلّة “آخر خبر” اليوم أنّ زواج الفنانة اللبنانية كارول سماحة برَجُل الأعمال المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار” المصرية وصاحب جريدة “اليوم السابع” سابقاً، سيكون في نهاية هذا الشهر وتحديدًا في ٣١/١٠/٢٠١٣ بعد أن تمّ تأجيله لأكثر من مرّة بسبب تعرض كارول لوعكة لازمتها الفراش لأسابيع عدّة. أمّا بالنّسبة لمكان الزّفاف، سيكون في “قبرص” بحضور الأهل والأصحاب المقربين جداً من كارول والسيد وليد ومحتمل حضور وجوه فنية مقرّبة جداً من الطرفين. وعن الحديث عن التحضيرات ومن سيوقّع على فستان زفاف كارول يبدو أن الخيار موجّه نحو المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

 وفي إطار آخر، وعن نجاحاتها المؤخّرة، فإن كارول مرشّحة هذه السنة لنَيل جائزة الـ “World Music Award” عن ثلاث فئات، الأولى عن أفضل ألبوم “إحساس”، الثانية عن أفضل فنانة “Best Female Artist” والثالثة “Best Entertainer”.

ها هو العام ينقضي ولا ينكر أحد بأنه كان يحمل اسم “عام كارول سماحة يإمتياز”.

– شربل فرج @sharbelfaraj

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s